سكاي أوت مربع للحد من الاعتماد على الأقمار الصناعية - Electro922

Logo

Latest News

سكاي أوت مربع للحد من الاعتماد على الأقمار الصناعية


 





وقد أعطى سكاي تفاصيل منصة فك التشفير واحدة من شأنها أن تشمل إطلاق نسخة أوت من جهاز سكاي Q لها.
وستقوم الوحدة الجديدة للملكية الفكرية فقط بعرضها لأول مرة في الربيع في إيطاليا قبل أن يتم طرحها في وقت لاحق في النمسا ثم بقية البصمة السماء. السماء لديها بالفعل منصة أوت في إسبانيا، وهذا سيأخذ أيضا مربع إب الجديد.




"سوف نطلق سكاي دون طبق الأقمار الصناعية، مع كل قنواتها وبناء على الطلب المحتوى عبر إب. وقال جيريمي دارو، الرئيس التنفيذي لشركة سكاي غروب: "يعد هذا تطورا كبيرا بالنسبة إلى سكاي، الأمر الذي سيفتح المجال أمام الأسواق القائمة، ويحسن من كلفتنا لخدمة بعض شرائح العملاء، ويقدم طريقة مستقبلية لأخذ سكاي إلى أسواق جديدة".
ويقدر أن ستة ملايين أسرة تجد صعوبة أو مستحيلة للحصول على طبق.
"بعد نشر خدماتنا في جميع أسواقنا، لدينا مجموعة قوية من الخطط لأعمالنا المتدفقة، وأهمها نقل جميع أراضينا إلى منصة أوت مشتركة".
ومع ذلك، قال المدير المالي أندرو غريفيث، سكاي ليست مستعدة للتخلي عن القمر الصناعي حتى الآن، وطلب في مكالمة المستثمرين كيف الخدمات دون طائل قد تؤثر على المفاوضات في المستقبل قال السماء كان قادرا على دعم التحركات إلى هد و الترا هد من خلال القائمة المصروفات. "هناك دور جيد للقمر الصناعي كجزء من مزيج لدينا، ونحن تشغيل منصة هجين، لكنه كان مصدرا للكفاءة، وسوف المضي قدما. وتتيح فرصة الملكية الفكرية في المقام الأول فتح مجالات جديدة من الإرتفاع. في نهاية المطاف نحن عن تقديم الخدمات للعملاء بالطريقة التي تناسب هؤلاء العملاء ... مع مرور الوقت سيكون لدينا لمعرفة ما إذا كان يمكن للعملاء الحاليين إما تكرار مجموعة كاملة من الخدمات أو تفضل زيادة مرونة الاستهلاك على أساس إب فقط ".



ويجري حاليا نقل المشتركين في ألمانيا وإيطاليا من وحدات بيس و هوماكس و سكاي الخاصة التي تعمل على تشغيل إصدارات منصة سيسكو فوسيون على جهاز استقبال سكاي + برو أود الذي أطلق في أبريل 2016.
والمرحلة التالية هي الانتقال إلى أحدث إصدار ساتلي من جهاز استقبال سكاي Q الذي ظهر لأول مرة في المملكة المتحدة في يناير 2016. من خلال تشغيل الأجهزة المشتركة، واجهة المستخدم والوسيطة، تتوقع السماء تحقيق وفورات قدرها 40 مليون جنيه استرليني سنويا.
أطلقت سكاي Q في إيطاليا في نوفمبر الماضي، وسوف تظهر في ألمانيا والنمسا في الأشهر الستة المقبلة.



انخفض متوسط ​​الأرباح لكل مستخدم في المملكة المتحدة وأيرلندا من 1 إلى 46 جنيها إسترلينيا في الشهر. وقال دارو ان اعادة التنظيم الاخيرة لقنواتها الرياضية لم تؤد الى كمية الينابيع المتوقعة. وكان التحدي في السوق الرياضية في جلب مشتركين جدد على متن الطائرة.
وحققت زيادة قدرها 5 في المائة عائدات بلغت 6.7 مليار جنيه استرليني وأرباحا تشغيلية بلغت 573 مليون جنيه إسترليني.

No comments