تطلق شركة Hisense أجهزة التلفزيون التي تتميز بإبداعات ULED ™ و AI الحصرية - electro922

Logo33

Latest News

تطلق شركة Hisense أجهزة التلفزيون التي تتميز بإبداعات ULED ™ و AI الحصرية


كشفت شركة Hisense® ، الشركة الرائدة في مجال أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وشريكًا لـ UEFA EURO 2020 ، اليوم عن خط إنتاج 2019 في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في Las Vegas (Nevada)، بافتتاح مجموعات Android TV ™ و Roku TV ™ التي تعمل على توسيع محفظة منتجات شركة هيسنس الثورية.
ستتيح سلسلة 4K Ultra HD 4K Smart TV القادمة للمستهلكين رؤية ما لا يصدق ، في حين تقدم Hisense تجارب مشاهدة عالية الجودة تتجاوز توقعات الصناعة.








وفقاً لبيانات حديثة نشرتها مجموعة NPD Group ، فإن Hisense هي العلامة التجارية التلفزيونية الأسرع نمواً بين العلامات التجارية الست الأولى في الولايات المتحدة.
وتسعى الشركة لتعزيز هذا الطلب المتزايد مع خط إنتاج 2019 الذي يمثل تتويجا لسنوات من التقدم التكنولوجي.
إن التوسع في مراكز البحث والتطوير العالمية في Hisense ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، وتحسين التصنيع في أمريكا الشمالية قد خلق نظامًا بيئيًا يضمن الجودة الفائقة في كل مرحلة من التصميم إلى التوزيع.


وقد أثار التلفزيون الليزري المزدوج اللون من نوع Hisense (L10E) الذي تم إطلاقه حديثًا إعجاب مشجعي سوق التلفزيون المتطور بمصدر ضوء ليزر أحمر وأزرق يتحدان لإطلاق سلسلة ألوان ممتدة مع لوحة ألوان موسعة أكثر دقة.
بالاستناد إلى هذه النسب الحائزة على الجوائز وتطور تكنولوجيا ULED الحصرية لHisense ، أعلنت شركة Hisense عن مجموعة من أجهزة التلفزيون التي ستلبي التوقعات في عام 2019.

Hisense Roku TV 4KLa série UHD R8 هو أول من جمع بين ULED متقدمة تحسين صورة مع تجربة المشاهدة بديهية روكو TV.
تقنية Dolby Vision HDR التي تحول تجربة المشاهدة بجودة صور فائقة الوضوح.
التعتيم المحلي الكامل ، التدرج اللوني الواسع وسطوع 700 nits سيجعل كل بكسل تبدو أفضل من أي وقت مضى.
يضيف صوت Dolman Atmos® الغامر بعدًا جديدًا للصوت المذهل: الوضوح والتفاصيل والعمق. قواطع الحبل والكابل أو الأقمار الصناعية المشتركين لديها العديد من الخيارات للعرض عبر نظام التشغيل Roku، مع أكثر من 500،000 الأفلام والحلقات التلفزيونية المتاحة من خلال محتوى مجاني من السهل العثور مع Roku TV .

ستعرض Hisense نماذجها التلفزيونية 2019 ، بما في ذلك نماذج R6 و R7 المتوافقة مع ROS. H5 و H65 يعملان على Android TV ؛ ومجموعة من الأجهزة المنزلية الذكية واختراقات في تكنولوجيا العرض - من 8 إلى 11 يناير ، 2019 ، في معرض CES رقم 10039 في الردهة المركزية.



اي معلومات اخرى زوروا موقع الشركة

No comments